رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الجمعة، 26 مايو 2017 11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

احتفالات عيد تحرير سيناء تنطلق من الإسماعيلية

  • الاسماعيلية - تامر الدمرداش
  • الجمعة، 21 أبريل 2017 - 03:23 م

    احتفالات عيد تحرير سيناء
    احتفالات عيد تحرير سيناء

    أكد محافظ الإسماعيلية يس طاهر، رفع درجة الاستعداد بجميع الوحدات المحلية والمديرات الخدمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها خلال الفترة الحالية، في إطار الاستعدادات للاحتفال بأعياد ذكرى تحرير سيناء لهذا العام، والتي تنطلق من المحافظة.

    وشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات، والتأكيد على جاهزية المحافظة تماما لتنظيم واستضافة هذا الحدث الكبير خلال تلك الفترة بما يليق باسم الإسماعيلية وتاريخها العريق.

    وكان محافظ الإسماعيلية قد حرص على القيام بجولة ميدانية بالطريق الدائري لتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير وتركيب الأعلام وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الأنوار والدهانات.

    وقد رافق المحافظ خلال الجولة: محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد متولى السكرتير العام المساعد، ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثالث، والمهندسة لبنى نجيب وكيل وزارة النقل، وعددا من القيادات التنفيذية.

    وخلال الجولة أكد المحافظ على جميع التنفيذيين كل فى موقعه ببذل أقصى الجهود ومضاعفة حجم العمل لإظهار الإسماعيلية في أبهى صورة خلال تلك الفترة لا سيما وأنها أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لما يجرى تنفيذه على أرضها من مشروعات قومية وتنموية كبرى تبشر بغد مشرق ومستقبل واعد لأن تكون الاسماعيلية بحق قاطرة التنمية الحقيقية لمصر.