رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الثلاثاء، 25 أبريل 2017 08:23 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

بعد أزمة حفل أنغام.. تامر حسني نجم أضواء المدينة 28 أبريل

  • حسنات الحكيم
  • الجمعة، 21 أبريل 2017 - 12:49 ص

    تامر حسني
    تامر حسني

    تسعى الإذاعة المصرية لإعادة حفلات أضواء المدينة مرة أخرى بعد 10 سنوات من الغياب بشكل مختلف، خاصة بعد الأزمة الكبيرة التي سببها إلغاء حفل أضواء المدينة الذي كانت ستحييه المطربة أنغام، في 30 مارس الماضي، بشرم الشيخ، لصالح صندوق تحيا مصر.  

    وفي هذا الإطار تعاقدت الإذاعة هذه المرة بشكل مباشر وبدون وسطاء، كما كان الحال في حفل أنغام مع المطرب تامر حسني على إحياء حفل أضواء المدينة 28 أبريل الجاري دون أن تتحمل الإذاعة أية أعباء مالية لوجود اتفاقات مع رعاة على تحمل كامل نفقات الحفل.

    وقع التعاقد مدير أعمال تامر حسني الأسبوع الماضي بمبنى ماسبيرو، في حضور نادية مبروك رئيس الإذاعة، وأمل مسعود نائب رئيس الإذاعة والمشرفة على حفلات أضواء المدينة، في حضور مندوب من الشؤون القانونية والمالية، وقد تنازل تامر حسني عن نصف أجره من أجل عودة حفلات أضواء المدينة، كما اتفق على جميع التفاصيل المتعلقة بالحفل مع نادية مبروك، وأمل مسعود، ومندوب من الشؤون القانونية والمالية، و القطاع الاقتصادي ووليد منصور الذي ستتولى شركته تركيب أجهزة الصوت والإضاءة للحفل.

    وأكد تامر حسني خلال اللقاء على حبه للإذاعة المصرية ولحفلات أضواء المدينة، وأعرب عن سعادته بإحياء الحفل ووعد بتقديم بعض المفاجآت خلال الحفل الذي سيقام في العين السخنة، وسيقوم بعمل البروفات مع فرقته يومي 26 و27..الحفل سيقام لصالح صندوق "تحيا مصر".