رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - السبت، 27 مايو 2017 08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

رضيعة تدفع حياتها ثمنًا لـ« الواتس أب»

  • أحمد عبد الفتاح
  • الخميس، 20 أبريل 2017 - 03:40 م

    بقلب متحجر تجرد من كل مشاعر الإنسانية، وقف الزوج ينظر إلي ابنته بعينين يملؤهما الحزن والضيق، بعدما اكتشف أن زوجته تغافله، فبدأ يلتفت يميناَ ويساراً وينظر إليها وهي تبكي وتأكل في أناملها من الجوع، ثم سرعان ما قرر التخلص منها.

    هدأت الأعين وقسي القلب، قام الأب بحمل طفلته دون شفقه أو رحمه، في لحظات استبدل قلبه بحجر صوان وسرعان ما اتجه لشرفة المنزل، ودون تردد قذف بطفلته إلى الشارع في مشهد عصيب يندى له الجبين وكأنه قرر أن يقوم بوأد طفلته على الطريقة الحديثة.

    دفعت الطفلة حياتها ثمنًا لخيانة والدتها، كل ذنبها في الحياة أنها جاءت للدنيا في ظل وجود أب انتزعت الرحمة منه انتزاعًا، وأم خائنة شاهدها زوجها وهي تهيم حبًا بعشيقها على هاتفها المحمول من خلال تطبيق الواتس أب، كان طبيعيا أن يقوم الزوج بضرب زوجته أو تطليقها وربما حتى لو قتلها لكان مقبولا بعض الشئ ولكن الغير مقبول أن يقوم بقتل طفلته الوحيدة انتقاما من زوجته.

    على الجانب الأخر فوجئ الأهالي بسماع صوت ارتطام شديد هز إرجاء المكان تجمهر الجميع حول مصدر الصوت وهالهم ما شاهدوا طفله رضيعة لم تتجاوز الثلاثة أشهر غارقة في دمائها، للوهلة الأولى ظن الجميع أنها ربما سقطت من يد أحد والديها، لكن الحقيقة كانت مؤلمة حيث اكتشف الأهالي أن والد الطفلة هو من قام بإلقائها من الشرفة انتقاما من زوجته.

    نجح الأهالي في الإمساك بالأب المجرم والتحفظ عليه لحين استدعاء رجال شرطة قسم المرج، لم تمر سوى دقائق معدودة حتى حضرت قوة من قسم الشرطة لمعاينة مكان الحادث والتأكد من صحة البلاغ، حيث تم إلقاء القبض على الزوج والتحفظ على الزوجة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة برقم 10964 لعام 2017، تضمنت المحضر تفاصيل الواقعة، حيث تمت إحالة المتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية.