رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الأحد، 30 أبريل 2017 06:36 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

في عيد ميلاده.. تعرف على فكرة مقلب رامز هذا العام

  • إيمان طعيمة
  • الخميس، 20 أبريل 2017 - 11:32 ص

    رامز جلال
    رامز جلال

    ربما ستتعجب إذا عرفت عمره الحقيقي، لأنه في الحقيقة يعيش بقلب مراهق وعقل طفل شقي يبدع في ابتكار المقالب لكل من حوله، هو رامز جلال الذي يكمل اليوم عامه الـ44.

    ويحتفل الفنان رامز جلال الخميس 20 ابريل بعيد ميلاده بشكل مختلف حيث يقوم باستكمال تصوير برنامج مقالبه الشهير الذي سيعرض في رمضان القادم.

    وما إن ينتهي برنامج رامز جلال في كل نهاية كل شهر رمضان بالسنوات الماضية حتى يبدأ الجمهور في التساؤل عن الجديد الذي يقدمه العام الذي يليه، بعد أن قام بعمل كل شيء في الأرض والبحر والجو.

    وكشف أحمد يونس فكرة البرنامج عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وقام بعرض فكرتين مؤكدا أن الفكرة جاءت لرامز من أفلام أجنبية شهيرة، والفكرة الأساسية التي يدور حولها المقلب هي وجود الضيف تحت الأرض.

    جاءت التسريبات لتقول أن الضيف سيتم تخديره لفترة مؤقتة ليستيقظ يجد نفسه في تابوت تحت الأرض، وبالطبع توجد كاميرات صغيرة جدا داخل التابوت لتسجل كل ما يحدث، وبعد صراخ شديد وعويل ومحاولات للخروج يأتي عمال الإنقاذ لإخراج الضيف ويكون العامل نفسه هو رامز جلال.

    أما التسريب الثاني عن لسان بعض الفنانين، ويقول أنه يتم استضافة الضيف في صحراء سيوة الغربية كنوع من تنشيط السياحة، وفجأة تحدث بعض الأمور الغربية التي تشير إلى أن هذا المكان "مسكون"، ويظهر شبح من تحت الأرض، وهو بالطبع رامز جلال، ويقوم برعب ومطاردة الضيف مع وجود مؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة.

    يذكر أن اسم البرنامج »رامز تحت الأرض«، وانتهي رامز بالفعل من تسجيل كلمات تتر البرنامج مع هاني محروس، ومن ضمن ضيوف هذا العام: منة شلبي، خالد النبوي، ياسمين عبد العزيز، روجينا، يوسف الشريف، وكذلك بعض الإعلاميين.