رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الثلاثاء، 23 مايو 2017 02:36 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

تحت شعار عالم خالي من فيروس سي

88 لاعبا يتنافسون في الجولف بالسخنة لمكافحة فيروس سي

  • حاتم حسني
  • الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 12:29 م

    صورة تعبيرية
    صورة تعبيرية

    تقام  بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف في 21 إبريل الجاري، بمشاركة 19 دولة في العين السخنة تحت شعار عالم خالي من فيروس سي ودعم السياحة الرياضية والعلاجية في مصر برعاية تور اند كيور وتنظيم لوس اميجوس .
    ويتنافس في البطولة 22 فريقا، على ملاعب جولف السخنة، بإجمالي 88 لاعب ولاعبة من بينهم 12 سفيرا لأجل مكافحة فيروس سي.
    وصرح مصطفى السيد المدير التنفيذي لتور اند كيور أن البطولة تقام ضمن برنامج حملة مكافحة فيروس سي من خلال الأنشطة الرياضية المتنوعة خاصة في مصر والتي كان من بينها حضور النجم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي للقاهرة مؤخرا.
    وأكد السيد أن تور اند كيور تعمل بكل جد لمكافحة والحد من انتشار فيروس سي عبر العديد من الوسائل المختلفة واستثمار تعاون الشخصيات العامة في الحملة للحث علي العلاج منه وتوعية المواطنين .
    وقال المدير التنفيذي للوس اميجوس "جلال الغر" إن وجود ومشاركة 12 سفيرا في البطولة يمثل دعما كبيرا في إنجاح البطولة وتحقيق الهدف الأساسي منها وهو مكافحة فيروس سي.
    وأشار مدير نادي جولف السخنة ومدير البطولة "علي محمد علي" إلى أن البطولة ستحقق أكثر من الهدف الأساسي منها استمرار حملة عالم خالي من فيروس سي ، مؤكدا أن البطولة ستساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة في مصر على أعلى مستوى من خلال نقل هؤلاء السفراء والدبلوماسيين للصورة الواقعية عن مصر وأجوائها .