رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الثلاثاء، 23 مايو 2017 02:39 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

نقيب الصيادلة يُستقبل الأنبا أرميا خلال الإدلاء بصوته في انتخابات النقابة

  • حاتم حسني
  • الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 10:59 م

    استقبل نقيب عام الصيادلة د.محي عبيد، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأنبا أرميا ، في مقر نقابة الصيادلة بجاردن سيتي، السبت ٤ مارس، أثناء الإدلاء بصوته في انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة.

    وقال رئيس اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة د.محي حافظ ، إن التصويت ينتهي في تمام السابعة مساء؛ لتبدأ أعمال الفرز بجميع اللجان حتى التاسعة مَسَاء.

    وفي نفس السياق أكد د.بقطر في تصريحاته لـ "بوابة أخبار اليوم" على هامش انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة، اليوم السبت ٤ مارس، أن هناك جهات خارجية قامت بتجديد اشتراكات بعض الأعضاء تحت السن لتنفيذ أجندات غير معروف أهدافها.

    قالت د.منال صالح المرشحة على مقاعد تحت السن في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة، إن الجنس الناعم يمثل نحو 70% من العاملين في مهنة الصيدلة.

    وأوضحت د.منال صالح أن برنامجها يتضمن إنشاء الهيئة العليا للدواء، وتولي الصيادلة مناصب قيادية في أماكن عملهم، زيادة معاشات الصيادلة بما يكفل لهم حياة كريمة، وتنظيم رحلات الحج والعمة بالتقسيط، والربط الإلكتروني للصيدليات بما يحقق التكامل والتناغم في ما بينهم.

    كما يتم التوسع في إنشاء أندية الصيادلة بمختلف المحافظات، وإنشاء مستشفى لتوفير الخدمات الصحية للصيادلة وأسرهم، وتنظيم حملات إعلامية تستهدف إظهار مكانة ودور الصيدلية في المجتمع، وإنشاء مركز تدريب لشباب الصيادلة بالتعاون مع الجامعات المصرية وكبرى الشركات العالمية، وتسهيل حصول الصيادلة على القروض الميسرة بمهلة للسداد تصل إلى 4 سنوات، وتوفير قرض لشباب الصيادلة الشبكة بقيمة تصل إلى 50 ألف جنيه تسدد خلال 4 سنوات.

    جدير بالذكر أن انتخابات التجديد النصفي تهدف لاختيار ١٢عضوا لمجلس النقابة العامة، إضافة إلى التصويت على المقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية بمحافظتي دمياط والغربية.