رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الثلاثاء، 25 أبريل 2017 04:30 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

صحافة المواطن| حكاية X رسالة "من ينقذ ملك.. ؟! "

  • الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 03:52 م

    ملك قبل أن يتمكن منها المرض
    ملك قبل أن يتمكن منها المرض

    استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل أنور طنطاوي إبراهيم إمياي - طوخ - القليوبية الحداد هذه المشاركة.

    ابنتي ملك.. زهرة حياتي.. فلذة كبدي.. تبلغ من العمر ١٣ عاماً فقط ولكنها قد تضيع مني في أية لحظة.. يبدأ أنور طنطاوي إبراهيم سرد حكايته بهذه الكلمات ويضيف: ابنتي في الصف الثاني الإعدادي وتخضع كحال أطفال مصر لنظام التأمين الصحي كانت سليمة تماماً.

    فجأة خارت قواها ولم تعد لديها القدرة علي الوقوف علي قدميها فذهبت بها لأقرب مستشفي وبعد الكشف عليها طلبوا إجراء عدة تحاليل ثم كانت المفاجأة أصيبت ملك بمرض نادر نتج عنه ضمور حاد في الأعصاب وعضلات الأطراف الأربعة مما أدي إلي صعوبة شديدة في الحركة.

    وعندما سألت عن العلاج قالوا لي إنه غير متوافر في مصر علماً بأنني ذهبت بها أكثر من مرة إلي التأمين الصحي  ملاذ أطفال مصر الفقراء لعلاجها لكنهم رفضوا بدعوي عدم وجود علاج لها في التأمين الصحي.

    عندما توجهت لوزارة الصحة قالوا لي إنها تحتاج لعقار "ترانسلارنا"‬ وهو موجود في ألمانيا ولكن استيراده ليس من اختصاص الوزارة فلمن ألجأ وهذه الأزمة قد تؤدي لوفاة ابنتي؟. 

    يتوجه أنور إلي د.أحمد عماد الدين وزير الصحة لعلاج ابنته ملك علي نفقة الدولة قبل فوات الأوان.
    شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]