رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الثلاثاء، 23 مايو 2017 02:34 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

لأول مرة ..

حلول «التصنيع الذكي» بمعرض أفريقيا الغذائي

  • وائل نبيل
  • الأحد، 16 أبريل 2017 - 03:00 م

    معرض افريقيا للتصنيع الغذائي
    معرض افريقيا للتصنيع الغذائي

    تنطلق الدورة السادسة لمعرض أفريقيا للتصنيع الغذائي Africa Food Manufacturing،  في القاهرة، خلال الفترة من 22 إلى 24 إبريل الجاري، تحت عنوان "التصنيع الذكي".

    كما يسلّط المعرض في دورته المقبلة الضوء على أحدث التقنيات والحلول في مجالات المكونات الغذائية والطباعة والتعبئة والتغليف، ومساعدة منتجي الأغذية في تقديم منتجات نهائية عالية الجودة بشكل أكثر كفاءة وفعالية من حيث الجودة والتكلفة، خاصة وأن طلب إفريقا المتزايد على صناعة الأغذية والمشروبات بسبب عدد سكانها المتنامي، يدعو إلى التركيز على العمليات الذكية في التصنيع لدعم الإنتاج وتحسينه مع الحد من النفايات وزمن التوقف الصناعي.

    ومن المنتظر أن يستضيف المعرض أكثر من 250 شركة يمثلون كبرى الشركات  في مجالات التعبئة والتغليف  وتكنولوجيا التصنيع الغذائي، حيث يعد معرض Africa Food Manufacturing هو المعرض الصناعي الرائد في مصر وشمال إفريقيا، حيث يعرض الآلات والتكنولوجيا الحديثة لدعم منهجية التصنيع الغذائي بأكمله.

    وعلى مدار 3 أيام، سيجمع معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي  Africa Food Manufacturing الآلاف من المتخصصين في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات ، ويتيح الفرصة للزائرين للحصول على احدث المعدات والمكونات الغذائية والتكنولوجيات التي تساعدهم على تحسين العملية  الانتاجية وإدارة التكاليف وتحسين الجودة.