رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الأحد، 30 أبريل 2017 06:35 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

بالفيديو| "فيرينا" ضحية "البطرسية" تروي تفاصيل موتها قبل تعرضها له

  • إسراء كارم
  • الأحد، 16 أبريل 2017 - 11:54 ص

    فيرينا ووالدتها
    فيرينا ووالدتها

    "تقريبًا ده قطر الموت.. والقطر موتني".. كانت هذه هي آخر كلمات فيرينا عماد التي لقت مصرعها في أحداث تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية، من حلم راودها ليلة وفاتها.

    قبل الحادث بيوم كان الحلم الأخير لـ"فيرينا" والذي شعرت بعده وأن شيئًا غريبًا سيحدث معها، الأمر الذي دفعها لأن تروي تفاصيل الحلم لوالدتها عبر خدمة "واتس آب"، قائلة: "مكنش حلم عادي.. كان في حاجة غريبة حتى بعد ما صحيت.. أنا عمري ما آمنت بالأحلام.. بس الحلم ده صدقته".

    وووصفت "فيرينا" ما راودها في الحلم، لوالدتها قائلة: "كنت بعدي من بين القضيب وقضيب وفيه قطر جاي بسرعة وتقريبا ده قطر الموت وفي الآخر أخدني وموتني.. وقبل ما يموتني أنتم مادالي إيدكعمالة تقوليلي يلا هتقدري وأنا بقولك لا روحي أنتي.. وحطيت إيدي على راسي ويأست بقى".

    وقال عماد أمين والد فيرينا عماد - خلال لقائه مع الإعلامية "ايمان الحصرى" في برنامج "مساء دي إم سي" – "مكناش هنلاقي مكان أحسن من كدة نطمن عليها فيه، وقدرتي محدودة لكن قدرة الله غير محدودة، مش أحسن ما كانت تروح لأي حد تتجوزه معرفش هيعمل معاها إيه؟!".

    وطلب شقيقها "بيتر" من الإرهابيين الذي يتابعون هذا اللقاء أن يدركوا بأن "الله محبة"، قائلا: "اللي يعرف ربنا عمره ما يقتل، عمره ما يفكر بكراهية.. ويمكن لو شايف طريقي غلط يدعيلي ربنا يهديني.. لكن مش يقتلني".