محافظ قنا الجديد: لن أدخر جهدا في تطوير المحافظة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قنا - أ ش أ

 
 وجه محافظ قنا الجديد د. صلاح محمد أحمد عبد المجيد رسالة إلي أهالي قنا عقب اعتماد حركة المحافظين الجديدة من قبل رئيس الجمهورية أكد فيها "أنه لن يدخر جهدا في تطوير محافظة قنا وسيجعل نصب عينيه خدمة الصغير والكبير بقنا.

وأكد في رسالته ان هدفه الوحيد سيكون هو أن تصبح قنا المحافظة الأفضل عالميا في مختلف الجوانب التنموية وهذا سيكون بتعاون مختلف الأطياف القنائية بتنوع ميولها وأنسجتها للنهوض بقنا في الجانب الزراعي والصناعي والخدمي ،وقال أن قنا كفيلة بما تحتويه لتكون في مصاف المحافظات العالمية إذا أتيح لها المناخ المناسب". 

وأضاف صلاح أن قنا هي مسقط رأسه بها ولد وتربي وتعلم وأنه يكن لأهلها كل التقدير والمعزة بمختلف ميولهم وأفكارهم وانتماءاتهم مهما كانت. 

وأكد د.صلاح أن سيواصل أعمال التطوير التي توقف عندها المحافظون السابقون علي أن يتكاتف أهالي قنا معه في إبداء الرأي والمشورة والنصيحة والعمل بجدية لتصبح قنا كما يتمني كافة القنائيين أفضل محافظة عالمية. 

تعليقات

فيسبوك

موقع أخبار اليوم

ناقشنى

أضف تعليقاً





تعليقات

1

متفائلون بك جدا

بواسطة : محمود صلاح الفولى

عمت الفرحة قلوبنا عندما تم الاختيار الموفق من الرئيس الموفق باذن الله باختيار الدكتور صلاح عبد المجيد محافظا لمحافظة قنا فهو بحق شخصية عملية ونشيطة ومبتكرة ومحبوبة من الجميع ذو خلق دمث وروح متواضعة وهدوء رائع فهو عندما يقابلك يدخل الاطمئنان الى نفسك بهدوئه ونظرته الواثقة وهو بحق شعلة من الامل والنشاط واذا حل بمكان تحس كأن الظل الظليل قد ساد هذا المكان وجوده غير مقلق ذو عزيمة وصبر وقوة ارادة متوازن الانفعالات حتى لو اختلفت المؤثرات فهو متواضع وواثق وقوى وهادئ تهتانينا من القلب للسيد المحافظ وللمحافظة مع تمنياتنا للمحافظة الحبيبة بالتقدم والازدهار

تقييم

2

قنا الجديدة

بواسطة : احمد عبد الواحد

نتمنا من اللة العلي القدير ان يوفق السيد المحافط الجديد بان ينهض بالمحافظة الي التقدم والازدهار

تقييم

خــــدمة الرسائل القصيرة

اعلانات الشركات بالجريدة