محافظ الأقصر يفتتح الموقف الجديد بمدينة ارمنت

محافظ الأقصر أثناء افتتاح الموقف الجديد

محافظ الأقصر أثناء افتتاح الموقف الجديد

الأقصر _ محسن جود

افتتح محافظ الأقصر د. عزت سعد أول موقف لسيارات الأجرة يقام بمدينة ارمنت .

ويربط الموقف الجديد بين مدينه أرمنت والمحافظات المجاورة ،وأقيم علي مساحة فدانين وعشرة قراريط بتكلفة اجمالية تقدر بنحو 11 مليون جنيه ،والموقف من تنفيذ وإشراف القوات المسلحة ،ويقع بالقرب من المستشفى المركزي لمدينة أرمنت ،كما يخدم أكثر من 10 قرى بالمدينة ويقضى على جميع انتظار العربات العشوائى الذى كان يمثل المشكلة الرئيسية بالمدينة الصناعية الأساسية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ "الموقف" يرافقه اللواء علاء الهراس السكرتير العام للمحافظة واللواء على الجزار رئيس مركز ومدينة أرمنت صاحب الإنجاز فى القضاء على العشوائيات بالمدينة وفتح طريق بديل للسيارات موازى للطريق القديم يحل محله فى حاله التكدس المرورى.

ويتسع الموقف الجديد لأكثر من 200 سيارة وتم تقسيمه إلى بكيات كل بايكة تخص محافظه من محافظات الصعيد.

واستمع المحافظ لمطالب السائقين والعاملين بالموقف وأعطي توجيهاته الى رئيس المدينة ببحث كافة مطالبهم والخاصة بالكارتة وتغيير اتجاه بعض خطوط السير، والتنسيق مع الاجهزة الامنية لتأمين الموقف والطرق وتحقيق سيولة مرورية بطرق وشوارع المدينة ، خاصة وأن الموقف الجديد كان في قلب المدينة مما كان يعوق الحركة المرورية ويسبب ارتباكا شديدا لسكان وسط المدينة .

وأكد الجزار أنه سيتم في القريب العاجل افتتاح سوق مدينة ارمنت الذى تم الانتهاء منه تقريبا بالإضافة الي بعض المشاريع الاخرى التي يجري الانتهاء منها بالمدينة كمبني الوحدة المحلية لقرية الرزيقات ومنشآت التضامن الاجتماعي بالمدينة.


تعليقات

فيسبوك

موقع أخبار اليوم

ناقشنى

أضف تعليقاً





تعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

خــــدمة الرسائل القصيرة

اعلانات الشركات بالجريدة