نفت الفنانة أنوشكا، صحة ما تردد في الآونة الأخيرة بخصوص تعاقدها على تقديم مسرحية تحمل عنوان «قواعد العشق الأربعون».

وقالت أنوشكا لـ«ملحق الفنون»: (لم أتعاقد حتى الآن على مسرحية «قواعد العشق الأربعون»)، لافتة إلى أنها مازالت في مرحلة القراءة فقط لأن الوقوف علي خشبة المسرح أمر يحتاج لدراسة.
وأضافت: «خشبة المسرح لها سحر خاص بالنسبة لي، واشتقت للوقوف عليها بشكل كبير، وقدمت أكثر من عمل مسرحي غنائي ناجح من قبل، مثل (حلم بكرة) إخراج أحمد عبد الحميد، و(أولاد الغضب) إخراج ناصر عبد المنعم، وعام 2011 قمت بعمل بروفات مع علي الحجار علي مسرحية أهل الهوى، ولكنها للأسف لم تكتمل وتظهر للنور، بسبب الظروف الصعبة التي كانت تمر بها البلاد في هذه الفترة».
وأشارت أنوشكا إلى أنها سعيدة بعودة الأضواء إلى المسرح مرة أخرى، حيث يعيش حالة من الانتعاش، خصوصًا بعد عودة النجم القدير يحيي الفخراني بمسرحية «ليلة من ألف ليلة وليلة» بعد غياب طويل.
ومن ناحية أخرى، أكدت أنوشكا أنها تنتظر عرض مسلسل «مملكة يوسف المغربي»، خلال الفترة القليلة المقبلة، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا.
وعن المسلسل، قائلة: «يدور في إطار اجتماعي رومانسي أكشن، حيث يتوغل داخل عالم رجال الأعمال وما يدور فيه ويكشف ما به من صراعات، ويرصد مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال في مجال البترول وهو يوسف المغربي الذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمي، والصعوبات التي واجهته حتى وصل إلى النجاح الكبير الذي حققه وما يواجهه من صراعات مع المنافسين».
وعن الشخصية التي تجسدها من خلال العمل، أضافت: «أجسد دور الزوجة الأولي ليوسف المغربي والتي تحدث بينهما العديد من المشاكل وتتصاعد خلال الأحداث.. مسلسل (مملكة يوسف المغربي) بطولة منذر رياحنة، وعلا غانم، ومحمد سلامة، وآمال رمزي، وفاروق فلوكس، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعصام شاهين، ومن تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.
وأكدت أنوشكا أنها تحضر لعمل سينمائي كبير، سوف تشارك في بطولته، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة به الآن، حتى تتعاقد عليه بشكل رسمي.
وعن سبب ابتعادها عن السينما خلال السنوات الماضية، تقول: لم أجد النص السينمائي الجيد الذي يجذبني إليه خاصة أن السينما في هذه المرحلة دخلت في منعطف صعب بسبب نوعية الأعمال المقدمة مؤخرًا.