أشاد مسئولو بعثة النادي الأهلي في جنوب إفريقيا، برئاسة طاهر الشيخ عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة، بمجهودات السفير شريف نجيب سفير مصر في جنوب إفريقيا، وكذلك محمد سعد رئيس الجالية المصرية في جنوب إفريقيا، في تسهيل مهمة الأهلي قبل مواجهة فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

ونال الثنائي إشادة كبيرة من جانب أفراد بعثة النادي الأهلي وأبرزهم طاهر الشيخ وعلاء عبد الصادق مدير قطاع كرة القدم بالأهلي، لمساهمتهما بشكل كبير في إنهاء إجراءات حجز فندق إقامة الفريق الأحمر في مدينة جوهانسبرج، وكذلك ملاعب التدريب ووسائل تنقلات الفريق خلال فترة تواجده في جنوب إفريقيا.

وأبدى اللاعبون والجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك، ارتياحا كبيرا بمستوى فندق إقامة الفريق في جوهانسبرج، فيما يخوض الأهلي أولى تدريباته اليوم على ملعب بارك رود.

كانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت مدينة جوهانسبرج اليوم الأربعاء، وكان في استقبالها السفير شريف نجيب، بجانب أحمد محمد شرف المستشار الإعلامي لسفارة مصر في جنوب إفريقيا، وضمت البعثة 20 لاعبا هم: شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض في حراسة المرمى، ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم وحسين السيد وصبري رحيل وأحمد فتحي ومحمد هاني في خط الدفاع، وحسام عاشور وعبد الله السعيد وصالح جمعة ورمضان صبحي ومؤمن زكريا في الوسط، وعمرو جمال وعماد متعب وأحمد عبدالظاهر وجون أنطوي وماليك إيفونا في الهجوم.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته القادمة أمام فريق "أورلاندو بيراتس" الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل على أرضية ملعب أورلاندو، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.