بعد ضياع اللقب الإفريقي

فيديو | جماهير الأهلي :حكم المباراة نجم فريق الوداد الأول

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

حالة من الحزن سيطرت على وجوه ومشاعر جماهير النادي الأهلي، بعد الخسارة من نظيره الوداد المغربي بهدف دون رد على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ليخفق المارد الأحمر في تحقيق اللقب الإفريقي للمرة التاسعة .

ورصدت كاميرا "بوابة أخبار اليوم" ردود فعل الجماهير أثناء وبعد المباراة حيث كانت تتوقع الجماهير قبل المباراة فوز المارد الأحمر بأكثر من هدف،وبعد الخسارة أكدت الجماهير أن الحكم الدولي بكاري جاساما هو نجم فريق الوداد الأول وأهداهم لقب البطولة الإفريقية .

وتسبب جاساما في غضب الجماهير حيث توقفت المباراة أكثر من مرة في الشوط الثاني وكل مرة لا تقل عن 3 دقائق علامات استفهام على الوقت بدل الضائع، كذلك فى الدقيقة 82 هجمة مؤثرة للأهلي يوقفها حكم المباراة بداعي التسلل والكرة في طريقها على المرمى. مؤكدين أن حكم المباراة ليس على القدر إدارة مثل هذه المباريات, وطالبوا بإعادة هيكلة التحكيم الإفريقي .

يذكر أن الحكم الدولي بكاري جاساما أدار مواجهة منتخب مصر والكونغو التي أقيمت بملعب برج العرب، بالجولة الخامسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي انتهت بفوز المنتخب بهدفين مقابل هدف وحصل منها الفراعنة على تأشيرة الوصول للمونديال .

وشهدت "كافيهات" وسط البلد ازدحاما كبيرا من جمهور النادي الأهلي الذين حرصوا علي مشاهدة مباراة الفريق الأحمر، والوداد المغربي المقامة بملعب محمد الخامس بالمغرب .