رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الأربعاء، 28 يونيو 2017 05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى
  • أمنية فرحات
  • الأحد، 07 مايو 2017 - 06:50 م

    قال اللواء علاء أبو زيد،  محافظ مطروح، إنه تم تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي،  بأن تتغير مطروح،  من كافة الوجوه،  فالمحافظة لم تكن علي الخريطة أما الآن يتردد اسمها بشكل غير مسبوق، لافتا إلى أنه تحرك علي مستويين،  النهوض بالمحافظة تنمويا، وأبناءها خدميا.

    وأضاف أن ما ساعده علي ذلك أن المحافظة محدودة السكان، اضافة إلى وطنية أبناء مطروح،  لافتا إلى أن أبناء مطروح ابتعدوا بأنفسهم عن الانفلات الواقع عقب الثورة، وقاموا بحماية حدودنا الغربية، وكانوا همزة الوصل لقواتنا المسلحة علي حدودها الغربية،  وكانوا أول من عقدوا مصالحة وطنية بين أبناءها.

    وأشار،  إلي أنهم جعلوا المستثمرين يأتون ويهرولون لمطروح،  للأمان الذي شهدوه بها لافتا إلى أن المشروعات التي شهدتها مطروح، وضعها علي الخريطة العالمية، لافتا إلى أن هناك مشروعات طويلة الأمد، ستشهدها المحافظة الفترة المقبلة.

    وتابع، انه كان يناقش اليوم في مجلس الوزراء تنمية غرب مطروح، وكانت هناك دراسات وعروض لأفضل شركات العالم، لافتا الي أن مطروح هي من تقدمت بذلك،  وهذا يدل علي التحول من المركزية إلي اللامركزية.

    وأعلن المحافظ عن موافقة مجلس الوزراء،  مبدئيا علي مشروع ميناء جرجوب ، قائلا :"واليوم يثبت أن من جد وجد،  وأن الخطوات الطويلة التي قطعتها،  وأخذت جهد ومجهود غير مبذول،  قد جنت ثمارها اليوم".

    وشدد المحافظ،  علي ضرورة أن تقف جميع أطياف المجتمع،  وأبنائه خلف القيادة السياسية، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي،  لافتا إلى أن المعدلات التي يسير بها الرئيس عالية جدا،  لكننا في حاجة لوقت لجني ثمار هذا المجهود مطالبا بالثقة الكبيرة في الرئيس،  وما يقوم به.