مسؤول إيراني: لا أضرار في ميناء سيريك بعد الهجوم الأميركي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نقلت وكالة مهر الإيرانية عن مسؤول إيراني تأكيده أنه لم يلحق أي ضرر بـ ميناء سيريك جراء الهجوم الأميركي، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف المسؤول أن الوضع في ميناء سيريك طبيعي، وأن الميناء يواصل عمله بشكل اعتيادي بعد الهجوم.

اقرأ أيضا | رسالة نارية من نائب الرئيس الأمريكي إلى إيران: لن نتسامح مع العنف

 أعلنت القيادة المركزية الأميركية، أن القوات الأميركية، شنت ضربات ضد إيران، رداً على هجوم استهدف سفينة تجارية، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت أن الطائرات الأميركية، نفذت غارات استهدفت مواقع لتخزين الصواريخ والطائرات المسيرة الإيرانية، إلى جانب مواقع رادار ساحلية.

وأكدت القيادة المركزية أن العدوان الإيراني غير المبرر على حركة الشحن التجاري، شكّل انتهاكا واضحا لاتفاق وقف إطلاق النار.