شدد رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، أن الانتهاك المتهور لـ وقف إطلاق النار، سيعقبه تراجع وندم من الجانب الأمريكي، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأكد رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب،لم يبد أي التزام بمبادئ التفاوض أو وقف إطلاق النار.
اقرأ أيضا | رويترز عن مسؤول أمريكي: الضربات العسكرية على أهداف إيرانية انتهت
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الولايات المتحدة حققت إنجازًا غير مسبوق في ملف إيران، مشددًا على أن طهران «لن تمتلك أبدًا سلاحًا نوويًا».
وأوضح أن الإدارة الأمريكية نجحت فيما عجز عنه رؤساء أمريكيون سابقون، في إشارة إلى التطورات الأخيرة في العلاقات بين واشنطن وطهران.
وخلال تصريحاته، أعلن ترامب التوصل إلى اتفاق وصفه بـ«التاريخي» لإنهاء الصراع مع إيران، مؤكدًا أن الاتفاق أسهم في إعادة فتح مضيق هرمز بالكامل أمام حركة الملاحة الدولية، وهو ما اعتبره خطوة محورية لتعزيز الاستقرار في المنطقة وضمان انسياب إمدادات الطاقة العالمية.

أخبار فاتتك وأنت نائم| واشنطن تدعم الجيش اللبناني.. ومنتخب مصر يتأهل لدور الـ32 بكأس العالم 2026
إبراهيم حسن: هدفنا الفوز وصدارة المجموعة.. وسنكثف الضغط على إيران
مسؤول إيراني: لا أضرار في ميناء سيريك بعد الهجوم الأميركي





