ألقت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة القبض على سيدتان وعاطل يديران نادي صحي بدون ترخيص بالعجوزة الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا| القاتل الصامت ينهي حياة 5 أفراد من أسرة واحدة ببولاق الدكرور
وتلقى اللواء علاء فتحي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد ربيع بورود بلاغ بقيام سيدتان وعاطل بإدارة نادى صحي بدون ترخيص بالعجوزة الجيزة.
اقرأ أيضا| بسبب تسريب غاز.. قرار جديد في مصرع أسرة ببولاق الدكرور
ورصدت تحريات إدارة حماية الآداب بالجيزة بقيام سيدتان وعاطل له معلومات جنائية بإدارة نادى صحى "بدون ترخيص" بالعجوزة بالجيزة وإستغلاله فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة لراغبي المتعة مقابل مبالغ مالية.
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف النادى وأمكن ضبطهما و بمواجهتهم اعترفوا بممارستهم نشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه.. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





