بسمة وهبة: تنمية الصعيد في أخر 7 سنوات لم تحدث منذ 100 عام |فيديو

 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن صعيد مصر كان منسيا حتى تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي سُدة الحكم في البلاد، موضحةً: "الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر اليوم عن كل التطور الذي تشهده البلاد، وما قاله يؤكد أن الله رزق مصر برئيس مخلص يعمل لبلده وأهلها دون حسابات".

اقرأ أيضا.. الإسكان: تدشين 36 محطة مياه جديدة في المرحلة الأولى لـ"حياة كريمة" |فيديو

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم، من برنامج "90 دقيقة"، عبر شاشة "المحور"، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء استعرض كل المشروعات التنموية والقومية التي شهدها الصعيد: "ما حدث في الصعيد في أخر 7 سنوات لم يحدث في أخر 100 سنة، فدولة 30 يونيو صاحبة خطة ورؤية وتعمل في كل الاتجاهات". 

وتابعت: "دولة 30 يونيو مؤمنة بالحلول الجذرية ولا تؤمن بالمسكنات، والرئيس عبدالفتاح السيسي كانت حاسمة واشافية ووافية وتقطع الطريق على المشككين، وكله بالورقة والقلم، فما قاله الرئيس السيسي اليوم رسائل مهمة".

وأردفت، ان عقيدة الجمهورية الجديدة تقوم على الصراحة ومؤسساتها لا تخضع للابتزاز، وهو ما ظهر في حديث الرئيس السيسي عن دور القطاع الخاص في التنمية: "الرئيس السيسي أخرس كل المشككين عندما صرح بأن 4500 شركة تشييد حصلوا على 1.1 تريليون جنيه في 7 سنوات، وبالتالي ازاي الناس تقول إن القطاع الخاص مش بيشتغل".