«نطحة» خروف تتسبب في مصرع راعي أغنام هندي بالكويت

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت الصحيفة "الراي" الكويتية، عن العثور على جثة لراعي أغنام هندي أثر تلقيه "نطحة" من خروف في إحدى مزارع تربية الماشية في الكويت.

وقال الكفيل المسؤول عن راعي الأغنام الهندي، إنه أثناء تفقد الراعي الهندي للأغنام أقدم أحد الخرفان ذو القرون الكبيرة نطحه حيث جاءت الضربة في الرأس، وفي منطقة قاتلة وبقوة شديدة أسفرت عن مقتله.

وبالتحقيقات التي اجرتها الشرطة الكويتية، أكدت ، أن الرجل الهندي، كان يعمل كراعي أغنام، وأثناء تفقده لأغنامه حاول اللعب مع كبش ذو قرون طويلة، ليباغته الخروف بنطحه في رأسه مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة وفقدانه للوعي، ليسارع كفيله بنقله إلى المستشفى، ولكن بسبب عنف الإصابة وخطورة حالته، توفي بعد أيام قليلة من حدوث الواقعة.

اقرأ أيضا| بـ300 وصفة شعبية.. عائلة كولومبية تفوز بجائزة أفضل كتاب طبخ في العالم

وأشارت الصحيفة، أن الكفيل الكويتي قام بنقل الراعي الهندي إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة من شدة الضربة، وسجلتها الشرطة المدنية بالكويت بقضية "قتل خطأ".

ويمكن تربية الأغنام في مناخات مختلفة من ضمنها المناخ الاستوائي، فيما تدار معظم مزارع الأغنام من قبل راعي الغنم ويكون برفقته كلب الغنم، وتبني معظم مزارع الأغنام سياج ومسكن ومكان لجز الصوف ويوجد مرافق أخرى للاعتناء بالأغنام مثل الماء والمرعى ومركز للأدوية.