نجل ترامب: وسائل الإعلام لن تكون قادرة على تجاهل «التزوير»

دونالد ترامب ونجله
دونالد ترامب ونجله

تحدث دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن وقوع "تزوير" في انتخابات الرئاسة الأمريكية، حسب زعمه، مرددًا ما قاله والده، حول وقوع أعمال تزوير في الانتخابات، حينما غرد على "تويتر" أمس قائلًا:"أوقفوا التزوير"، حسب ادعائه.

وكتب نجل ترامب، تغريدةً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة 6 نوفمبر، قال فيها: "عندما ترى أمريكا كل شيء نكشفه، سيشعرون بالاشمئزاز وحتى وسائل الإعلام لن تكون قادرة على التظاهر بأن تزوير الناخبين ليس حقيقيًا".

وأردف قائلًا: "إن إنهاء هذه الهراء إلى الأبد سيكون أساسيًا للحفاظ على جمهوريتنا والإيمان بالديمقراطية"، وذلك حسب وصفه.

 

وتُظهر نتائج الفرز الأولية التي شارفت على الانتهاء في غالبية الولايات، إلى اقتراب المرشح الديمقراطي جو بايدن من حسم انتخابات الرئاسة الأمريكية، خاصةً مع تقدمه في وقتٍ سابقٍ اليوم في ولاية جورجيا، وقلبه الطاولة للتو في ولاية بنسلفانيا.

وجمع بايدن إلى الآن 264 صوتًا في المجمع الانتخابي، مقابل 214 صوتًا لصالح منافسه ترامب، وأصبح على بعد 6 أصوات من الفوز بانتخابات الرئاسة.

ويلزم للمرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية أن ينال 270 صوتًا في المجمع الانتخابي، من أصل 538 صوتًا، كي يصبح رئيسًا للبلاد، بغض النظر عن التصويت الشعبي، وإجمالي الأصوات التي حصل عليها كل مرشح.

اقرأ أيضًا: بايدن يتقدم على ترامب في «بنسلفانيا» لأول مرة منذ وقف التصويت