رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي
القاهرة - 20 فبراير 2017
رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

أمن البحيرة ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بكفر الدوار 

الجمعة , 17 فبراير 2017 - 05:59 مساءٍ

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، الجمعة 17 فبراير في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "خليفة والشرقاوي"  بقرية الأمل، الحاجر مركز كفر الدوار.
عقدت جلسة صلح بحضور اللواء محمد خريصة مدير المباحث واللواء محمد عبد الوهاب مفتش الأمن العام  وقامت عائلة الشرقاوى بدفع الدية وتقديم الكفن.
يرجع سبب الخلاف إثر قيام أحد أفراد عائلة الشرقاوي بالتعدي على  "هانى فوزي عبدالواحد خليفة"  بعصا خشبية على رأسه مما أدى لوفاته بسبب خلافات بينهما على   أولوية ري أرضهما الزراعية.
وما أسفرت عنه الجهود من التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وعقلاء العائلتين بالإستعانه بأعضاء مجلس النواب بالاتفاق على عقد جلسة صلح بين العائلتين بالسرادق المقام بالقرية.
ونجحت  الأجهزة الأمنية والقيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة كفر الدوار وبعض رجال الدين  وكبار العائلتين في عقد الجلسة بالسرادق المقام بالمنطقة وأهالي العائلتين والقرى المجاورة وقيام عائلة الشرقاوي بتقديم الكفن ودفع الدية وتم الصلح والتراضى بين العائلتين وانصرف الجميع عقب ذلك في هدوء دون حدوث ما يخل بالأمن العام.
ووجه أفراد العائلتين الشكر لوزير الداخلية والقيادات الأمنية على الجهود التى بذلت فى إتمام الصلح.

 class=
 class=
 class=
 class=
 class=
  • 6 - 19 °C

  • سرعه الرياح :17.70
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :