أكد مستشار لجنة التعليم بمجلس النواب د. حسام بدراوي أن الحكومة خادمة للشعب ولا يجب أن تتحجج بأمور ما لكي لا تؤدي مهامها التي من أجلها يتم اختيارهم.

وأضاف "بدراوي" خلال لقائه في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" الأربعاء 11 يناير أن الحكومة تعمل على توفير فرص عمل وتزويد مساحة الاستثمار في إطار سعيها لتحقيق التنمية، مؤكدا أن الاقتصاد الصغير والمتوسط ساهم في استمرار الحياة بمصر خلال الفترة الماضية وهو ما أنقذ مصر بعد ثورة يناير وحتى الآن.

وتابع:"تأييد الدولة والوقوف بجوارها وإدراك صعوبة المرحلة لا يعني أن لا نكشف ونعلق على أخطاء الحكومة، مشيرا إلى أن المعارضة الصالحة لابد وأن يكون لها سقف مع العلم بوجود مساحة يمكن للشخص أن يقول رأيه فيها.

وشدد "بدراوي" على دعمنا للحكومة لا يعني ألا ننتقدها حين تخطئ، مشير إلى أن نقول للحكومة أنها تستطيع أن تفعل ذلك أفضل مما تفعله وذلك يسمى بالمعارضة الصالحة أي يكون لها سقف لا تهدمه.

وأشار إلى أن مناخ الاستثمار في مصر يجب أن يكون جاذبا للاستثمار الخارجي، لافتا إلى أن مستشار لجنة التعليم بمجلس النواب أن القطاع الخاص يوفر ما يقرب من 70% من الوظائف كما أنه يقود قطار التنمية في مصر.