كشف الفنان طارق لطفي عن "اللوك" الجديد الذي يظهر به خلال الفترة الحالية وإطلاق لحيته، موضحا أنه له علاقة بالعمل الجديد الذي يصوره.
وأضاف لطفي خلال حواره ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على شاشة سي بي سي، أنه يحب أن يعبر عن مشاعره لزوجته وابنته مثل أن يقبل رأس زوجته قبل النزول وأن يعبر لها عن حبه وأنه يريدها بجانبه طوال الوقت، مشيرا إلى أن هناك قصة حب بينه وبين زوجته مستمرة من 20 سنة.
وتابع أن الحب يدوم ويستمر بالتعاون في كل شئ بالحياة والمشاركة وأنه يعبر لها عن حبه لها أول بأول مشيرا إلى أنه تعود في منزله على ذلك حيث كان والده حنون على والدته كما أنه يعلم ابنته الآن هذه الأمور.
وقال يجب أن تفهم السيدة احتياجاتها جيدا من الرجل ولو وصل لها إحساس بالأمان ستكون الحياة مختلفة وهذا الأمان يكون معنويا وماديا والرجل على حسب إمكانياته والأهم هو الإحساس.
ولفت إلى أنه اختار زوجته بطريقة مهمة وجعلته يتمسك بها وكانت قوية وقادرة على تربية أولاده وتستطيع التصرف.
وأشار لطفي إلى أنه خفض وزنه 17 كيلو للقيام بدوره في مسلسل "شهادة ميلاد"، وكان المسلسل تحدي لنفسه واستمر شهرين ونصف على نظام غذائي ومتابعة السكر في الدم وأشياء عديدة ونزل في وزنه 17 كيلو دون تعب، وكان هذا لأن لدي هدف والمسلسل من أصعب الأعمال التي قدمها في حياته وقيل له إنه رفع السقف على نفسه وعلى الآخرين وكانت شهادة من زملائه.