رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي
القاهرة - 20 فبراير 2017
رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

الفنانة غنوة تطلق مبادرة لإعلاء قيمة الإنسان من الولايات المتحدة

الأربعاء , 11 يناير 2017 - 08:54 صباحاً

غنوة زين الدين
غنوة زين الدين

أطلقت الفنانة المتألقة العربية “غنوة زين الدين ” والمقيمة بالولايات المتحدة الامريكية مبادرة إنسانية تحت “دعوة  للتأمل ورؤية وخيال وهو تعمير للأرض وتمييز للإنسان عن غيره من الكائنات.
تهدف غنوة  الملكة في الجمال وملكة في الصفات والأخلاق و النموذج الأمثل لما يجب أن يكون عليه الإنسان صاحب الرسالة ، من خلال نشر الأخلاق الحميدة وتعمير الكون والارتقاء بالإنسان .
حازت "غنوة "على مكانه كبيرة بين الأمريكيين لما تقدمة من عطاء مكسو بالاحترام كما أنها تعد  أنها أحد كنوز الشدو  المتوافرة بالولايات المتحدة الأمريكية وحب الجمهور لها لما اشتهرت به وأخلاقها العالية ، فبادلتها الجماهير احتراما باحترام وعشقاً بعشق .
وقال الأعلامى الكبير عماد باشا ل"بوابة أخبار اليوم "من الولايات المتحدة الأمريكية أن الفنانة وملكة الجمال غنوة زين الدين ” طبعت بصمة كبيرة بأعمالها الإنسانية على كل الوجدانيات العربية .
 وأشار باشا أن غنوة عادت إلى قصرها الصحيح بعد زيارتها لقصر يسمى "ببرنامج الملكة " ،  فعادت لمكانها كي تبادر في تحقيق أهدافها وأحلامها ووعودها لأطفالها في مختلف أنحاء العالم بمشروع عظيم مثل عظمة شخصيتها حيث أنها تطمح لحماية الهوية العربية للطفل العربي .
وأوضح باشا أن "غنوة زين الدين” صاحبة الجمال والأخلاق الحسنة ، ، فأخلاقها هيا التي جعلتنا نرفع رؤوسنا لنثبت للكل أننا ما زلنا نمتلك ما نباهي به الناس في زمن الجزر العربي ، فعطاءات الملكة ” غنوة ” متجددة ومتشعبة فهى  تتميز بالصدق والحس الإنساني وحب الخير والتعاون والسلام والرحمة والإحسان والمصافحة والإكرام وحسن المحادثة واحترام أدمية الإنسان وكرامته ،وتشجع التكافل والتراحم والتناصح والمودة كما أنها تحارب التخاصم والتناحر والتباغض والتفاضح والظلم والبغي .

  • 6 - 19 °C

  • سرعه الرياح :17.70
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :