استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل المواطن أحمد إسماعيل - الخروعة  الجديدة - خورشيد - أول المنتزه الإسكندرية هذه المشاركة.

قال المواطن الحمد الله رزقني الله بياسين عمره الآن ٣ سنوات ومنذ ولادته وهو يعاني من مياه علي المخ أدت إلي حدوث ضمور في المخ والتهابات  شديدة وذهبت إلي العديد من المستشفيات ما بين  القاهرة والإسكندرية دون جدوى علي العكس حالته تسوء يوما بعد يوم.

 وقد نصحني الأطباء بضرورة الذهاب إلي مستشفي تخصصي بالقاهرة لعدم توافر الأجهزة المناسبة له في مستشفيات الإسكندرية حيث مكان سكن الاسرة وفي القاهرة تقرر إجراء جراحة كبيرة له تكلفتها عالية للغاية ويستكمل أحمد ليس بيدي شيئاً حيث إنني صرفت كل ما املك علي مدار ٣ سنوات هي رحلة علاج ابني، كما أنني عامل باليومية ليس لي دخل ثابت أخشي ان اهمل في علاج ابني أو اتركه فريسة للمرض ينهش بجسده يوم بعد يوم، مع العلم أنني أيضا أحمل كارنيه معاقين ولي ظروف خاصة فأصبحت  غير قادر علي العمل بشكل مستمر.

لذا يرجو والده تدخل د. أحمد عماد الدين وزير الصحة لعلاج ابنه ياسين علي نفقة الدولة لإنقاذه من آلامه المتزايدة عليه يوما بعد يوم.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أو الإيميل:sahaftalmowaten@gmail.Com