رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي
القاهرة - 25 فبراير 2017
رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

الخميس..انطلاق مهرجان "المرأة العربية للإبداع" بشرم الشيخ

الأربعاء , 11 يناير 2017 - 02:39 صباحاً

 

يطلق مهرجان " المرأة العربية للإبداع" عرضا لمصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي، الخميس المقبل،  بعنوان " مصر بخير"، برعاية وزارة السياحة ومحافظ  جنوب سيناء اللواء خالد فودة،  و مشاركة 6 دول عربية.

 حيث ينطلق المهرجان للمرة الأولي من مدينة شرم الشيخ، يتم خلاله تكريم عدد من الشخصيات النسائية الرائدة في جميع المجالات، في مقدمتهم  مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي، ومنحها جائزة المرأة العربية في الإبداع والموضة لعام 2017.

وتقيم مروة البغدادي، مصممة الأزياء المصرية، عرضا للأزياء خلال اليوم الأول للمهرجان، بعنوان " مصر بخير"، تعرض خلاله مجموعة من الأزياء المتنوعة، معتمدة في تصميمها علي خامات مصرية 100%، لإثبات أن الخامات المصرية لا تقل جودة عن أحسن المنتجات والخامات الأخرى في العالم.

وقالت مروة البغدادي،  إنها اختارت مجموعة متنوعة من الأزياء يبلغ عددها 25 موديل مختلف، لافتة إلي أنها أرادت عرض موديلات متنوعة، حتى لا يشعر المتفرج بالملل، موضحة أنها تعتمد علي العمالة المصرية، في كل أعمالها.

وأشارت، إلي أنه جاري الإعداد لإقامة عروض مصرية في عدد من الدول خلال الفترة المقبلة، لتدعيم المنتج المصري من خلال تصميمات تحمل الطابع الشرقي والروح المصرية.

هذا ويشهد المهرجان تكريم عدد من الشخصيات النسائية الرائدة في جميع المجالات، ويستمر المهرجات لمدة 3 أيام في الفترة من 12إلي 15 يناير المقبل، وتم اختيار مدينة شرم الشيخ، كدعوة لتنشيط السياحة العربية، في مدينة السلام.


  • 10 - 23 °C

  • سرعه الرياح :22.53
  • دولار أمريكى : 15.7930
  • يورو : 16.6798
  • ريال سعودي : 4.2110