رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي
القاهرة - 22 فبراير 2017
رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

شبكة آداب عائلية!

الثلاثاء , 10 يناير 2017 - 11:49 صباحاً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رجل خبيث النفس، لا يغار على أهله ومحارمه، فزوجته من بائعات الهوى وتمارس هواية الحب المحرم بمقولة "جيبك ملكي وجسدي للجميع".

وفي جلسة شيطانية لم يكتفيان بما يقوما به من نشر فحشاء ورذيلة،بل هداه شيطانه، وطمعاً في جني الأموال، حيث قررا توسيع نشاطهما وإنشاء شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال علاقات الزوج المشبوهة، لم تتردد الزوجة، وقامت باستدعاء صديقاتها وزملاء الرذيلة بعد عرض الفكرة عليهن مقابل 500 جنيه في الساعة الواحدة.

 توالت الليالي الحمراء وأغدق راغبي المتعة الحرام من الأموال والهدايا على الزوج القواد وزوجته الشيطانة، بينما معلومة صغيرة وصلت للعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيامهما بتوسيع نشاطهما المشبوه، بدائرة قسم إمبابة.

تحريات دءوبة ومكثفة، لضبط المتهمين متلبسين بناء على تعليمات اللواء أحمد عبد الغفار مدير الإدارة، وسد أي ثغرة أو بريق أمل يراود المتهم وزوجته وشبكتهما التي ذاعت صيتها،  بالهرب من خلف القضبان.

جاءت ساعة الصفر، وفي الوقت المناسب كان العقيد أحمد حشاد والقوة المرافقة له في طريقهم بعد أن تم وضع الخطة المحكمة، اتخذ كل من أفراد الشرطة مكانه، بينما ينتشر وميض إضاءة سيارات الشرطة الأزرق ويرسل بريقه إلى النوافذ، حيث يهرع الجيران لمراقبة الموقف عن كثب.

وبعد لحظات، كان رجال الشرطة يقومون بالتفتيش داخل المنزل بعد عرض إذن النيابة، تمكن المقدمان عمرو مطر وفيصل عاصم، من القبض على عضوات بالشبكة أثناء ممارستهن الحب المحرم مع راغبي المتعة في وضع تلبس.

وبنفنيش الشقة عثر على 5 هواتف محمولة وأوقية ذكرية، ومنشطات جنسية، وأمام اللواء وليد رشدي نائب المدير، واللواء وائل جبريل، اعترف المتهمون ممارستهم للأعمال المنافية للآداب مقابل 500 جنيه في الساعة.

تم تحرير المحضر اللازم وأحالهم اللواء أسامة عايش، إلى النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار باهر حسن رئيس نيابة إمبابة.

 

  • 9 - 18 °C

  • سرعه الرياح :11.27
  • دولار أمريكى : 15.7478
  • يورو : 16.5955
  • ريال سعودي : 4.1991