استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل المواطن صفوت عبدالوهاب هذه المشاركة.

قال المواطن إن اخيه محمود عبد الوهاب مصطفى نصار والذي يبلغ من العمر 19عاما يرقد حاليا  بالعناية المركزة بمستشفى طوارئ طنطا منذ 5 شهور  نتيجة تدهور حالته الصحية بعد أن أصيب بالفقرة الخامسة وكدمة فى الحبل الشوكى نتيجه للإهمال والتقصير الطبي .

وأوضح  المواطن خلال رسالته أن اخيه تعرض لصدمة موضعية بالرأس و الرقبة أدت الى كسر بالفقرة العنقية الخامسة وضعف بأطرافه السفلية و العلوية مما ادى إلي عدم الأحساس بالتبول و التبرز و يحتتم هذا إلي تدخل جراحي عاجل لتثبيت الفقرة المكسورة وهذا يوم 24/9/2016 وتقدم إلينا ليظل تحت الملاحظة وتدهورت حالته وأدى إلى وضعة على جهاز تنفس صناعى يوم 26/9/2016 و الحالة حاليا مستقرة أكلينيكيا من حيث الضغط و النبض ولم يحدث بها تحسن أكثر من ذلك.

وأشارالمواطن إلى أنه قام بعمل محضر ضد كلا من  مدير مستشفي الطوارئ بطنطا والمشرف العام وأمين الجامعة و محافظ الغربية ورقم المحضر ه242 إدارى بقسم أول طنطا لسنة 2017 ليتم اتخاذ أى إجراء قانونى لإستهانهم بأرواح البشر.

وناشد المواطن وزارة الصحة بالوقوف بجانب اخية.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أو الإيميل: sahaftalmowaten@gmail.Com