اشتكي أهالي عدد من قري محافظة دمياط خاصة قري دار السلام والبد راوي والألفي والمسيري والإسماعيلية وعزبة 3 وعزبة 20 بمركز كفر سعد وقرية العنانية وبعض مناطق بالسيالة بمركز دمياط من تكرار انقطاع مياه الشر، وضعف وصولها خلال فترات طويلة من النهار.

وأكد نادر محمود احد أهالي قرية العنانية أن هناك تكرار لانقطاع المياه خاصة في الفترة من الظهر إلي المغرب ولم تصل إلي المنازل حتى باستخدام مواتير الكهرباء وأن بعض الجيران أكدو أن مواتير الكهرباء الخاصة بهم تعرضت للاحتراق.

كما أكد سامح حسن، من أهالي عزبة 20 بكفر سعد، أننا نعاني من انقطاع المياه من منذ الساعات الأولي من أول أيام رمضان وتكرار انقطاعها حتى الآن وأننا أرسلنا شكاوي علي الخط الساخن لشركة مياه الشرب ولكن دون استجابة.

وتابع الأهالي نظرا لتكرار انقطاع المياه قمنا بمحاولة تخزين المياه خلال الفترات المتأخرة من الليل، والساعات الأولي من الصباح، ولكنها لم تكفي استخداماتهم اليومية، مما يؤدي إلي معاناتهم لعدم توافر المياه وخاصة أننا في شهر رمضان المبارك.

وفي نفس السياق وجه الأهالي استغاثة لمحافظ دمياط، ورئيس شركة مياه الشرب بالعمل لإيجاد حلول للقضاء علي مشكلة انقطاع، وضعف المياه.